المقالة الإفتتاحية

بسم الله والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اما بعد :-

مجلة نبض هي مجلة تعنى بطالب الطب وطلاب التخصصات الصحية كافة من جميع النواحي التي تهمهم سواء كانت هذه النواحي اخبار خاصة بكلياتهم في المملكة او كانت لاخر المستجدات في مجالاتهم بالاضافة إلى اخبار الندوات والمؤتمرات ذات العلاقة.
مجلة نبض, رمز للحياة الفاعلة. فلنجعلها مرآة لقلوب تنبض نحو القمة. فهدفنا هنا أن نتقدم بأنفسنا وأمتنا بعون الله بعيدا عن الاساءة بأي شخص او هيئة او دين.

حاولنا في أركانها جاهدين بأن نغطي جميع الجوانب المتعلقة بطلاب الطب فجمعنا لكم  أهم الأخبار والاكتشافات الطبية والمؤتمرات أولا بأول, وحتى تتضح الرؤية أمام طالب الطب عن ما بعد التخرج فقد خصصنا قسم المبتعث؛ لنتنقل فيه بين البلدان حاملين معنا صورة مبسطة عن كل بلد. آملين أن نقدم بذلك بعض المساعدة لكل من يرغب بشق طريقه نحو النجاح.

ولاهمية زيادة وعي زملائنا طلاب الطب في المملكة والمبتعثين بالخارج فقد تقرر تخصيص قسم يعنى بالامور التثقيفية. سواء كانت مواضيع عملية متخصصة او عامة تهم التخصص.

وايمانا باهمية مشاركة طلاب الطب في تاسيس هذا الصرح فقد تم تخصيص قسم ينشر فيه ما تبدعه انامل الجمهور لتكون منبر خاصا لهم.

وقبل الختام فهذه المجلة كُتابها ومراسليها وجميع اعضائها هم طلاب طب فنبض منّا والينا نحاول بواسطتها تبادل المعلومات القيمة والمهمة ليكون هدفنا السامي الرقي والنهوض بمستوى الصحة بالمملكة الحبيبة واقع نفتخر به .

رئيس التحرير

سامي الرشيدي

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد