في ثامن أيام زيتون الجوف “السابع” : الطب وطب الأسنان تستقبلان زوار المهرجان

الجوف

مجلة نبض – جامعة الجوف :

تواصِلُ كلية الطب وكلية طب الأسنان استقبال زوار مهرجان الزيتون في نسخته السابعة، من خلال جناح الجامعة، وعبر تقديم حزمةٍ من الخدمات الطبية والاستشارية.

وفي حديثٍ إلى الإعلام الجامعي، أكد الطالب في كلية طب الأسنان كريم خالد الجبل أن العمل التطوعي يبعث على مشاعر السعادة العارمة، والتي أشار إلى أنه يلمس موجباتها في ردود أفعال الزوار، الذين يبدون إعجابهم بهذه المشاركة، ملفتاً إلى أن الزوار كذلك يشيرون باستمرار إلى أن تواجد الطلاب وتقديمهم لهذه الخدمة يعكس تفاؤل المجتمع بمستقبلٍ صحي، يقوده أبناء الوطن وبناته.

واستعرض الجبل مشاركة الكلية، والتي تمثلت في تقديم العديد من الخدمات لأكثر من 1100 زائر خلال أيام الأيام الماضية، تم تحويل ما يفوق 600 زائر منهم إلى عيادات الكلية، والمجهزة بأحدث التقنيات، وتحت إشراف أطباء متخصصين، بالإضافة إلى الفحوصات الشاملة التي تجرى للزوار، وتقديم الهدايا لأطفالهم، والتي تحتوي على عددٍ من الوسائل التوعوية وأدوات نظافة الفم والأسنان الخاصة بالأطفال.

كذلك شاركت كلية الطب بشكلٍ لافت، من خلال الخدمات التي استعرضها في حديثٍ للإعلام الجامعي الطالب تركي دخل الله الشمدين، حيث أوضح أن ركن الكلية يقدم خدمةً توعوية لفايروس كورونا، والقولون العصبي، والأمراض المزمنة الأخرى وكذلك فحصها، بالإضافة إلى ركنٍ خاص للاستشارات الطيبة، والعديد من الفعاليات التوعوية التي تقام في الركن.
واختتم الشمدين حديثه بالتعبير عن مشاعر يختلط فيها الفرح والفخر، تراوده خلال خدمته لزوار المهرجان، مؤكداً حماسته وزملاءه للتخرج والانخراط في العمل وخدمة مجتمعهم ووطنهم.

rtgetg

ewrtew

This Post Has 0 Comments

Leave A Reply