وفد الكونجرس” يثمن اهتمام مدينة الفهد الطبية بـ”المريض”

وزارة الصحة 3

مجلة نبض – وزارة الصحة:

ثمن وفد مستشاري ومساعدي أعضاء الكونجرس الأميركي الذي يزور المملكة حالياً الخدمات الصحية التي تقدمها مدينة الملك فهد الطبية لمرضاها، وذلك عقب إطلاع الوفد على التقنيات الحديثة التي تطبقها المدينة في أقسامها وإدارتها، مما ينعكس إيجابا على المرضى ويوفر لهم سبل العلاج والخدمة الصحية المميزة.

وأطلع المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية بالإنابة الدكتور مصطفى يوسف وفد الكونجرس الأميركي على المشاريع الصحية الحديثة التي تأتي ضمن اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين ودعم وزارة الصحة، لافتاً إلى أن المدينة الطبية تسعى إلى توفير كل السبل التجهيزية والبشرية والمادية لتقديم خدمة صحية مميزة وآمنة وذات جودة عالية، خدمة للمريض السعودي كي يجد فيها كل الإمكانيات الطبية المتقدمة.

وأبان الدكتور يوسف أن هذه المشاريع نوعية تعنى بأمراض القلب والعلوم العصبية وأمراض الدم والأورام، جاءت وفقا للخطط الاستراتيجية للمدينة الممتدة لعام 2026 التي بنيت على العديد من الدراسات للوضع الصحي في المملكة وتنامي الطلب على الخدمات التخصصية.
واستمع الوفد المكون من 20 عضوا ما بين رجال ونساء إلى شرح مفصل عن خدمات المدينة الطبية، بدءاً من المجسم الإلكتروني وما يحتويه من مستشفيات ومراكز متخصصة وإدارات ووحدات مساندة، إضافة إلى المشاريع الصحية الحديثة التي تعكف المدينة على إنهائها.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد