لجنة طبية بصحة تبوك تقيم العمل في أقسام الطوارئ والإسعاف بمستشفى الحوراء بأملج

تنزيل (7)

مجلة نبض – واس:

اطلعت لجنة طبية مكونة من أطباء واستشاريين تابعة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك اليوم خلال زيارتها الميدانية لمستشفى الحوراء بأملج , على ما يقدم من خدمات صحية بأقسام الطوارئ والإسعاف والعناية المركزة , وسير العمل في هذه الأقسام ، كما اطلعت على الإجراءات النظامية المتبعة في هذه الأقسام ، ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة للعمل على تطويرها .

والتقت اللجنة بمدير مستشفى الحوراء عبدالله عياد الفايدي والأطباء والكادر الفني والتمريضي بأقسام الطوارئ والإسعاف والعناية المركزة .
وأشارت اللجنة إلى أن أقسام الطوارئ تستقبل أكبر نسب من المراجعين في مستشفيات المنطقة, مع التأكيد على دعوة المراجعين إلى التوجه للعيادات الخارجية أثناء فترة عملها وأخذ مواعيد زيارة الأطباء المختصين بدلاً من التوجه لأقسام الطوارئ المعنية بالحالات الطارئة .

وكان مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد بن علي الطويلعي قد وجه اللجنة بزيارة المستشفى ومتابعة ما يقدم من خدمات للمراجعين بأقسام الطوارئ ، بهدف جعل هذه الخدمة في المستوى الذي يرضي المواطن ويحقق طموحاته من خلال استقطاب الأطباء الزائرين لهذه المستشفيات .
وتضم اللجنة أربعة استشاريين هم استشاري طب الحالات الحرجة الدكتور شريف محمد سمير, واستشاري طب طوارئ الدكتور عادل أحمد فريج ، واستشاري جراحة عامة الدكتور يحي جلال الدين ، واستشاري تخدير الدكتور محمود نصر, ومنسق اللجنة الدكتور شريف فوزي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى