الهلال الأحمر ينظم 14 فعالية تطوعية

تنزيل (12)

مجلة نبض – واس:

 

استفادت أكثر من 15509 مشاركات من 14 فعالية تطوعية نظمتها هيئة الهلال الأحمر السعودي خلال شهر صفر الماضي, في مناطق الرياض والشرقية وعسير بإشراف الإدارة العامة للأقسام النسائية بالهيئة .
وشارك في الفعاليات أكثر من 31 متطوعة قدمن خلالها عدداً من المحاضرات التعريفية والتوعوية للمشاركات فيها, حيث تركزت المحاضرات على أكثر الإصابات شيوعاً وكيفية التعامل معها كمرض السكري ، إضافة إلى محاضرات تهتم بالبيئة الصحية للمجتمع .
وأكدت مديرة الإدارة العامة للأقسام النسائية الدكتورة منيرة المزروع أن من أهم أساسيات العمل في هيئة الهلال الأحمر العمل التطوعي، حيث تقوم الإدارة بتفعيلها على مدار العام، من خلال إقامة المحاضرات والمشاركة بالمعارض التي تقام من قبل مؤسسات حكومية وجمعيات خيرية وإنسانية, إضافة للأيام العالمية على مدار السنة مثل اليوم العالمي للتطوع واليوم العالمي للمعاقين، وغيرها من المناسبات .
وبينت أن الأعمال التطوعية ليس لها نطاق معين أو عدد معين من المتطوعات، وأن باب التطوع مفتوح للجميع دون استثناء, داعية الراغبات إلى الالتحاق بالعمل التطوعي بهيئة الهلال الأحمر السعودي التقدم للإدارة النسائية شمال الرياض أو الاتصال بالرقم / 4896814 / 011 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى