طب الجوف تقيم ندوة متميزة حول الزمالة الطبية الامريكية

5

مجلة نبض – عامر القعيشيش:

نظمت لجنة طلاب طب الجوف ندوة علمية بعنوان ” التخطيط للزمالة الطبية في الولايات المتحدة الامريكية” قدمها سعادة الدكتور ناصر الجهني الطبيب المقيم في جامعة تكساس تك الامريكية  والمشرف العام على موقع أطباء سعوديون في امريكا، وذلك مساء يوم الجمعة 8 ربيع الثاني 1435 هــ الموافق 7 فبراير 2014 م.

و استمرت الندوة لمدة خمسة ساعات حفلت بالعديد من المعلومات القيمة والشرح الوافي حول الزمالة الامريكية وأهمية الاستعداد المبكر لها و نظرة شمولية عن كيفية التحضير لاختبار المعادلة الامريكية “USMLE” وتعريف بالمصادر المختلفة للتحضير للمعادلة الامريكية، كما اشتملت الندوة على عرض لأهم العقبات التي تواجه الطبيب السعودي خلال فترة تحضيره للمعادلة الامريكية.

وقد قام بحضور الندوة عدد كبير من طلاب الكلية حيث أبدوا تفاعلاً متميزاً مع هذه الندوة التي شهدت تألقاً كبيراً ومتميزاً من قبل الدكتور ناصر الجهني وذلك فيما يخص إيصال المعلومة الدقيقة والحرص الشديد على مد يد العون والمساعدة لطلبة الطب وتقديم المشورة والنصيحة لهم من خلال التجربة التي مر بها خلال فترة دراسته في امريكا.

وقد تشرفت هذه الندوة بحضور سعادة عميد كلية الطب بجامعة الجوف الدكتور نايف الواكد حيث ألقى كلمة رحب بها بحضور سعادة الدكتور ناصر الجهني وشكره على جهوده المتميزة في تقديم هذه الندوة، ومن ثم قدم الدكتور الواكد عدد من التوجيهات والنصائح الهامة لأبناءه الطلاب ترشدهم حول مستقبلهم المهني والتي استقاها من خلاصة تجربته العريضة في الحقل الطبي.
وقد تم تكريم الدكتور ناصر الجهني من قبل سعادة عميد كلية الطب بدرع تذكاري وهدية رمزية تقديراً للجهود المخلصة والمتفانية التي بذلها في سبيل إنجاح هذه الدورة.
2 6 7

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد