مدير جامعة الملك خالد يفتتح معرض – كفى- للتوعية بأضرار التدخين

 

119561-02

 

مجلة نبض-جامعة الملك خالد:

أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود على ضرورة إنشاء عيادة خاصة بمكافحة التدخين والتوعية بأضراره بالجامعة، وذلك لتوعية طلاب الجامعة وكافة منسوبيها عن الأضرار الناتجة عن التدخين، وتحقيق الأهداف المنشودة التي تسعى الجامعة لها من خلال توفير بيئة علمية وصحية .

جاء ذلك خلال افتتاحه للمعرض التوعوي لمكافحة التدخين بالجامعة والذي اقامته عمادة شؤون الطلاب ممثلة بمركز التوجيه والإرشاد بالتعاون مع جمعية ( كفى) للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بالمنطقة الغربية.

هذا وقد استمع الداود إلى شرح مفصل عن المعرض المصاحب وكذلك عن عيادة مكافحة التدخين التي استقبلت العديد من الطلاب البالغ عددهم حوالي 32طالب استفادوا من العيادة واقلعوا عن التدخين خلال اليومين الأولى من المعرض .

من جانبة أكد مدير مركز التوجيه والإرشاد بالجامعة الدكتور سعيد بن علي الأحمري أن هذا المعرض انطلقا حرصاً من جامعة الملك خالد على تقديم خدمات إرشادية مميزة للطلاب وفق حاجتهم ومتطلباتهم التربوية والنفسية والمهنية، والتي تسعى الجامعة لتحقيقها من خلال عمادة شؤون الطلاب في توجيه الطلاب وإرشادهم وقال” المعرض التوعوي عن أضرار التدخين حقق عدد من الأهداف التربوية والنفسية والمهنية التي اقيم من أجلها”.

مضيف، أن المعرض في يومه الأول قد لقي إقبال كثيفا من خلال تقديم العديد من الخدمات الإرشادية والمعلوماتية للطلاب وأولياء الأمور ومنسوبي الجامعة ولله الحمد .

 

 

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد