تسهيلات لشراء المراجع الطبية الأساسية لطلاب طب الملك خالد

119662

مجلة نبض-جامعة الملك خالد:

أعلن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أن الجامعة بصدد تقديم تسهيلات لشراء الكتب الطبية الأساسية لطلاب وطالبات كلية الطب بكافة مستوياتها من خلال مكتبة الجامعية حيث سيتم شراء هذه الكتب وتسليمها للطلاب والطالبات عبر استعارة الطويلة الأمد وتمتد حتى التخرج وذلك مساعدة من الجامعة نتيجة ارتفاع أسعار شراء الكتب الطبية المتخصصة .

جاء ذلك خلال تدشينه معرض الكتاب الطبي الـرابع عشر الذي نظمته عمادة شؤون المكتبات بالتعاون مع دار شمس للنشر والتوزيع بمبنى كلية الطب بالجامعة بحضور وكيل الجامعة الدكتور مرعي القحطاني وعميد كلية الطب الدكتور عبد الله عسيري وعدد من عمداء الكليات .

وتجول معاليه في المعرض وأطلع على ما يحتويه من مراجع علمية طبية متخصصة وحديثة .

يذكر أن المعرض يضم أحدث الكتب والمراجع الطبية المتخصصة لأكثر من ستين ناشر من كافة أنحاء العالم وأكثر من خمسة آلاف عنوان طبي لأكثر من 10 ألاف كتاب ومرجع طبي .

وأكد عميد شؤون المكتبات الدكتور سعيد الخالدي أن المعرض يأتي ضمن الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلابها وطالباتها في كافة التخصصات وتتيح لطلاب وطالبات كلية الطب العديد من الفرص القيمة من حيث توافر الكتب الطبية المتخصصة والمهمة لهم .

وأضاف الخالدي أن العمادة قد حددت مواعيد المعرض يومياً من الساعة الـ8 صباحاً وحتى الـ 4 عصراً وذلك بالدور الثالث في مبنى كلية الطب بالمجمع الأكاديمي بالقريقر ، وسيكون يوم السبت مخصص للنساء من الساعة الـ9 صباحا وحتى الـ4 مساءكما يستمر المعرض حتى يوم الأحد 7 /5/ 1435هـ .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى