ملحقية «كندا» تعقد ورشة لقبول وتدريب الأطباء بالرياض… الشهر المقبل

وزارة التعليم

مجلة نبض – متابعات:

تعقد الملحقية الثقافية بكندا ورشة عمل حول قبول وتدريب الأطباء السعوديين بكندا، وذلك ضمن برنامج ورش العمل التي تقام على هامش المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي لهذا العام. صرح بذلك الملحق الثقافي بكندا الدكتور علي البشري والذي ثمن موافقة معالي وزير التعليم العالي على إقامة هذه الورشة بالرياض واعتبرها مثالًا للاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة ممثلة بالملحقية التعليمية ببرامج الابتعاث بصفة عامة والتخصصات الصحية بصفة خاصة، مشيراً إلى أن كندا تعد من الدول المتميزة في استقطاب الأطباء السعوديين للتدريب في مستشفياتها وجامعاتها المختلفة.

وأشاد الدكتور البشري بالدعم اللامحدود الذي تحظى به برامج الابتعاث من حكومة خادم الحرمين الشريفين وقدم شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي على متابعته واهتمامه المباشر ببرنامج الابتعاث بكندا وبأبنائه وبناته المبتعثين ومرافقيهم في كافة مقاطعات كندا.

وأوضح الملحق الثقافي بأن الورشة ستقام في مقر المعرض والمؤتمر الدولي لعام 2014،  وذلك مساء يوم  الخميس 17 جمادى الآخرة 1435ه الموافق 17 أبريل2014م، وهي مخصصة للأطباء وطلاب الطب الراغبين في التعرف على برامج التدريب الطبي بكندا وكيفية التحضير للقبول بتلك البرامج وكل ما يتعلق ببرنامج الابتعاث للأطباء بكندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى