مدينة الملك فهد الطبية تشخص الأمراض الصدرية لدى الأطفال يوم غد

مستشفى_الملك_فهد_بالمدينة

مجلة نبض-واس:

تنظم مدينة الملك فهد الطبية يوم غد الخميس “الدورة التدريبة السادسة للأمراض الصدرية للأطفال” وذلك في مقر مبنى كلية الطب بالمدينة، بمشاركة عدد من الأطباء والاستشاريين لبحث موضوعات الأمراض الصدرية المتكررة لدى الأطفال ، أمراض التليف الرئوي البنكرياسي ، اضطرابات النوم لدى الأطفال ، التهابات الجيوب الانفية المزمنة ، والالتهابات الرئوية والسوائل حول الرئة.
أوضحت ذلك استشارية الأمراض الصدرية واضطرابات النوم لدى الأطفال بالمدينة رئيسة اللجنة التنظيمية للدورة الدكتورة وضحى العتيبي، مبينة أن الهدف من الدورة هو بحث آخر التطورات الطبية في مجال الأمراض الصدرية وبحث طرق تشخيصها الحديثة .
واضافت أن الدورة يصاحبها ورشتي عمل تتطرق إلى الأدوية الحديثة لأمراض الالتهاب الرئوية والطرق الصحيحة لاستخدامها، وطرق استخدام أجهزة التنفس الصناعي ، مشيرة إلى اعتماد ست ساعات تعليم طبي مستمر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
ودعت الدكتورة وضحى العتيبي الراغبين في حضور فعاليات الدورة التدريبية التسجيل عن طريق الأرقام التالية 0112889999 تحويله 17517 أو عن طريق البريدي الالكتروني cpd@kfmc.med.sa ، لافتة إلى أنه سيكون في ختام الدورة جوائز قيمة ستوزع على الحضور.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد