فيصل بن بندر يزف (8832) خريجاً وخريجة من جامعة القصيم إلى ميادين العمل

QU

مجلة نبض – جامعة القصيم:

زف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, (8832) خريجاً وخريجة من جامعة القصيم لميادين العمل, ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 7 / 7 / 1435هـ في حفل تخريج الدفعة الحادية عشرة من طلاب الجامعة للعام الجامعي 1433 / 1435هـ, كما تشهد حرم أمير المنطقة الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حفل تخريج الطالبات مساء الأحد القادم الموافق 12 / 7 / 1435هـ بمقر الجامعة الرئيس.
وثمن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي, رعاية سموه للحفل مؤكداً أن ذلك يعكس اهتمامه وعنايته بمسيرة الجامعة مقدماً تهنئته للخريجين والخريجات ومتمنياً لهم التوفيق في مستقبلهم العلمي والعملي بإذن الله ليساهموا في بناء الوطن.
وقال : إن الدولة -رعاها الله- حينما اهتمت بإنشاء الجامعات والمعاهد والمؤسسات التعليمية الكبرى وبذلت في سبيلها كل غالٍ ونفيس لم تفعل ذلك إلا ليقينها وإيمانها بأن البلد لن يبنيه سوى أبنائه .. ولن ينميه ويطوره غير أفراده المؤهلين بالثقافة والاطلاع والفهم والإدراك والاستنارة بنور العلم والمعرفة فلم تبخل عليهم ولم تقصّر معهم ولم تتوان في مدهم بكل وسيلة تساعدهم في تنمية قدراتهم العلمية والدراسية .. وهاهي اليوم ترجو أن تقطف ثمرتها وهي ترى ثُلةً من أبنائها البررة بإذن الله وهم ينزلون إلى ميدان العمل والبناء والتنمية.

This Post Has 0 Comments

Leave A Reply