كلية الطب بجامعة الملك فيصل تحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من طبيباتها

download

مجلة نبض-جامعة الملك فيصل:

بتوجيه من وكيلة كلية الطب سعادة الدكتورة نادية بنت أحمد الجديدي، احتفلت الكلية يوم الخميس الثاني من رجب للعام 1435هـ الموافق 1/5/2014م بخريجاتها البالغ عددهن (57) طالبة ، وذلك بمدرج كلية الطب، بحضور سعادة وكيلة أقسام الطالبات الدكتورة فايزة بنت صالح الحمادي ووكيلات العمادات والكليات وعدد من إداريات الجامعة وأمهات الطالبات.
وقد بدئ الحفل بالسلام الملكي ثم مسيرة أعضاء الهيئة التدريسية تلتها مسيرة الطالبات الخريجات، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلتها الخريجة هياء العودة، ثم كلمة وكيلة أقسام الطالبات لامست من خلالها قلوب الحضور، حيث أوصتهن بالرحمة وبتقوى الله في مهنتهن التي تعتبر من أرقى المهن الإنسانية، فهن أمل المرضى بعد الله في الشفاء كما تمنت لهن النجاح والتوفيق وأن تكون أسمائهن لامعة في سماء الطب أسوة بالطبيبات السعوديات اللاتي رفعن اسم المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية.
ثم كلمة وكيلة كلية الطب رحبت فيها بالحضور والأمهات وباركت للخريجات، كما حثت الخريجات على التسلح بالإيمان والعلم والإخلاص لله، مع ضرورة مواصلة السعي لتحصيل العلوم والمعارف والإفادة بوسائل التكنولوجيا المعاصرة لاكتساب الخبرات والمعارف والتفاني في هذه المهنة العظيمة فيما يخدم الوطن وأبنائه .
ثم كلمة الطالبات الخريجات ألقتها نيابة عنهن الخريجة أماني العجمي عبرت فيها عن مشاعرهن في يوم التخرج، ثم تقدمت الخريجة رحمة الضاحي لتعبر عن مشاعرها في كلمة مؤثرة وجدت طريقها إلى قلوب الحاضرات، بعدها تقدمت وكيلة أقسام الطالبات ووكيلة كلية الطب لتكريم الخريجات.
وفي الختام قامت وكيلة الطب الدكتورة نادية الجديدي بتلقين الطالبات القَسَم الطبي وسط مشاعر الأمهات الفخورات بإنجاز فلذات أكبادهن .
وفي بادرة جميلة من الطالبات الخريجات، تم تكريم الأستاذة رفعة الدوسري مديرة مكتب الوكيلة لجهودها الإدارية معهن

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد