وزير الصحة يصدر قرارات تمديد التكليف لمسؤولي الوزارة

وزارة الصحة 3

مجلة نبض- وزارة الصحه:

أصدر وزير الصحة المكلّف المهندس عادل فقيه عددًا من قرارات تمديد التكليف لمسؤولي الوزارة بعدد من القطاعات الصحية.

وشملت القرارات تمديد تكليف د.عدنان العبدالكريم للقيام بأعمال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض لمدة عام، وتمديد تكليف د.عبدالله الطائفي للقيام بأعمال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة لمدة عام، وتمديد تكليف د.صلاح الخراز للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم لمدة عام، وتمديد تكليف د.محمد الهبدان للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية لمدة عام، وتمديد تكليف عبدالمحسن العمار للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل لمدة عام، كما شملت القرارات تمديد تكليف د.ياسين ملاوي للقيام بأعمال المدير التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة لمدة عام.

وقد أهاب الوزير بالمكلّفين الارتقاء بمستوى الأداء في مرافق الوزارة، مطالبًا إياهم بالتعامل بشفافية تامة مع الجمهور ووسائل الإعلام، بما يضمن تقديم الخدمة الطبية وبذل أقصى الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم. وحث الوزير المكلّفين على الاهتمام بالكوادر الصحية العاملين في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية؛ فهم خط المواجهة الأول الذي يحمي المجتمع من الأمراض. متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

كما أهاب بجميع منسوبي الوزارة والعاملين في القطاع الصحي مساندة الزملاء المكلفين، والتعاون معهم في مهامهم بما يحقق المصلحة العامة، ويسهم في دفع مسيرة العمل الصحي نحو مزيد من النجاحات.

وقد أعرب المكلّفون عن شكرهم لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الغالية، مؤملين أن يكونوا عند حسن ظن الجميع، وأن يسهموا بخبراتهم في دعم الخدمات الصحية وخدمة المرضى، وبما يحقق رضا الجميع.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد