الصحة تستعد مبكراً لموسم حج هذا العام

مجلة نبض- وزارة الصحه:

في إطار الاستعدادات المبكرة لوزارة الصحة لموسم حج هذا العام 1435هـ ، رأس معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير رئيس لجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة الدكتور محمد خشيم الإجتماع الرابع للجان الحج التحضيرية الذي عقد اليوم الاثنين بديوان الوزارة وبحضور أعضاء لجان الحج التحضيرية .
أوضح ذلك المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الصحية للحج والعمرة الدكتور حسين غنام ، لافتاً انه خلال الإجتماع تم استعرض آخر الاستعدادات للجان الحج المشاركة في خطة الحج لوزارة الصحة لعام 1435هـ حيث تم مناقشة استكمال متطلبات جميع لجان الحج بالوزارة وتجهيزها بالمطلوب .
وأوضح أنه تم خلال الإجتماع التعميد للاحلال الطبي والغير طبي للمشاعر المقدسة والمدينة المنورة , والاطمئنان على سير عمل كافة اللجان والمناطق والمتابعة الميدانية والتأكيد على ذلك .
وابان  الدكتور حسين غنام ان الاجتماع ناقش متابعة ادراج برنامج القوى العاملة بالحج على ان يتم الانتهاء من النسخة المبدئية منه خلال شهر شعبان القادم , والتأكيد على تأمين كافة متطلبات الامداد من أدوية ومستلزمات طبية وتجهيزات طبية .
الجدير بالذكر أن الاجتماع ” الرابع ” للجان الحج التحضيرية يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات المتواصلة والذي تسعى وزارة الصحة من خلالها الى توفير جميع الاحتياجات والإمكانات لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية والوقائية لحجاج بيت الله , واستعراض التقارير المقدمة من رؤساء اللجان حتى الان ومتابعة سير عملها , ومناقشة جميع الاحتياجات الخاصة باللجان العاملة بالحج  إضافة إلى الوقوف على ما تم إنجازه من المشاريع واعتماد التجهيزات  .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد