مستشفى الملك خالد بتبوك ينجح في إعادة يد مبتورة لشاب

واسمجلة نبض-واس:

هنأ مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد علي الطويلعي مستشفى الملك خالد بتبوك بمناسبة نجاح المستشفى بإجراء عملية لإعادة يد مبتورة لشاب ، وتميّز المستشفى بالحصول على دروع تميز في أداء المختبر .
وقام مدير صحة تبوك أمس بزيارة للشاب الذي تم إجراء العملية له ، وقدم التهنئة بمناسبة نجاح العملية له وللفريق الطبي الذي أجرى العملية التي استمرت ثمان ساعات وتكللت بالنجاح ولله الحمد ، مؤكداً للعاملين بالمستشفى أن كافة الإمكانيات متوفرة ، وعلى الجميع بذل المزيد من العطاء لخدمة المواطنين .
وأكد الطويلعي أن متابعة صحة المريض يجب أن تكون في مقدمة الاهتمامات وإذا لم يتوفر العلاج في المستشفى فإنه سيتم وضعه على نظام الإحالة ليتم إحالته الى المستشفى الذي يمكن أن يقدم له العلاج أو يتم إحالته إلى الهيئة الصحية العامة لتحديد المكان المناسب لعلاجه .
كما أثنى مدير الشئون الصحية بالمنطقة على حصول مختبر المستشفى على المركز الأول في جائزة التميز لعام 2013م في برنامج عينات الجودة الخارجية ( فحوصات أمراض الدم ) وجائزة التميز الترتيب الثالث في برنامج عينات الجودة الخارجية لفحص الهيموجلوبين بطريقة الترشيد الكهربائي .
وقدم شكره لمدير مستشفى الملك خالد بتبوك عبدالله علي عيد وزملاءه العاملين بالمستشفى ومدير المختبرات وبنوك الدم بالمنطقة كريم العنزي وزملاءه منسوبي المختبر ، متمنياً للجميع التوفيق .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد