جمعية زمزم تسهم في علاج ثلاثة أطفال بمكة المكرمة

2665

مجلة نبض – واس : أسهمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة في علاج ثلاثة أطفال من الجنسية البرماوية بإجراء عدة عمليات جراحية تكللت بالنجاح.

وأوضح مساعد مدير عام الجمعية المتحدث الرسمي فهد بن محمد الزهراني أن الحالة الأولى كانت تعاني من تيبس بالأصبع الأوسط باليد اليمنى, وبعد البحث الاجتماعي للحالة تم التنسيق مع أحد المستشفيات الخاصة المتعاونة مع جمعية زمزم وأجريت لها العملية الجراحية ، فيما تعاني الحالة الثانية من تيبس في الإصبع الثاني لليد اليسرى والتصاق الأصبع الوسطى مع الأصبع الرابع باليد اليمنى.
كما تحملت الجمعية نفقة علاج الحالة الثالثة لطفل كان يعاني من التصاق خلقي بالأصبع الأوسط والرابع باليدين وتم عمل عملية جراحية تماثلت جميعها للشفاء ولله الحمد.
وأشار الزهراني إلى أن جمعية زمزم تقوم بأداء واجبها الإنساني وتؤدي رسالتها الصحية للمجتمع من منطلق حرصها على إيصال الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى المحتاجين ومن مبدأ التكافل الإنساني الذي كفله الدين الإسلامي الحنيف لكل فرد من أفراد المجتمع سواء كان من المواطنين أو من المقيمين إقامة نظامية.
ودعا مساعد مدير عام الجمعية الموسرين من رجال أعمال ومؤسسات وشركات القطاع الخاص بمناسبة شهر رمضان المبارك إلى استثمار زكوات وصدقات أموالهم في جمعية زمزم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى