المركز الطبي الجامعي بجامعة ام القرى يعلن عن بدء حملة التطعيم ضد الحمى المخية الشوكية

ام القرى

مجلة نبض- جامعة ام القرى:

يسر المركز الطبي الجامعي وبالتعاون مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة أن يعلن عن القيام بحملة التطعيم ضد الحمى المخية الشوكية( المناكترا ) لجميع الطلاب والطالبات وجميع المنسوبين والمنسوبات بالجامعة, والتي سوف تبدأ بمشيئة الله اعتباراً من يوم الأحد الموافق 5-11-1435هـ وحتى تاريخ 29-11-1435هـ , وذلك لتطعيم من لم يسبق له التطعيم أو مضى على تطعيمه ( 3 ) سنوات.

وأوضح المشرف العام على المركز الطبي الجامعي الدكتور/ نعيم بن فوزي قستي على أهمية التطعيم ضد الحمى المخية الشوكية قبل موسم الحج وحث الجميع على التعاون مع فرق حملة التطعيم للقيام بدورها على الوجه المطلوب, وذلك بالتنسيق مع منظمين حملة التطعيم من خلال تواجدها في مواقع ثابتة بالكليات بقسمي البنين والبنات,إضافة إلى تواجد بعض الفرق المتحركة لضمان تطعيم جميع الطلاب والطالبات وجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة بمشيئة الله.

كما أفاد الدكتور/ نعيم قستي على أن هذه الحملة تأتي ضمن إطار التعاون والتنسيق الدائم والمستمر بين المركز الطبي الجامعي وإدارة الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة وباهتمام ومتابعة مستمرة من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور/ بكري بن معتوق عساس وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية والوقائية المقدمة لجميع الطلاب والطالبات ولجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة. متمنياَ للجميع دوام الصحة والعافيه

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد