طب الجوف تقيم لقاء “الخطوة الأولى2” للطلبة المستجدين

IMG_5056

مجلة نبض-تغطيات:
أقامت كلية الطب بجامعة الجوف ممثلة بــ لجنة طلاب طب الجوف  لقاءاً تعريفياً للطلاب المستجدين بعنوان “الخطوة الأولى 2 ” صباح هذا اليوم الاربعاء  الموافق 8 / 5 / 1435 هـ  وذلك بدعم وتوجيه من قبل عمادة شئون الطلاب.
انطلق اللقاء بتقديم مميز للطالب / عبدالاله الرشيدي مرحباً بسعادة وكيل الكلية الدكتور محمد جايد العنزي وأعضاء هيئة التدريس وزملائه الطلاب تلاها تلاوة آيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب / محمد الحربي.

تلى ذلك  كلمة ترحيبه من قبل سعادة وكيل الكلية الدكتور محمد العنزي بالطلاب المستجدين وهنئهم بالانضمام الى الكلية  وتمنى  لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية  ومن ثم قدم رئيس لجنة طلاب طب الجوف الطالب عامر القعيشيش العنزي  عرض تعريفي باللجنة  نقل في بدايته تحيات سعادة عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور هزاع الفويهي للطلبة المستجدين و أوضح  بعدها  رؤية وأهداف اللجنة والضوابط العامة التي تحكم عمل اللجنة، ومن ثم قدم عرضاً موجزاً لأهم الخطط والبرامج والحملات التي تعتزم اللجنة تنفيذها خلال هذا العام الدراسي.

وقدم بعد ذلك الطالب ثامر البلعاسي شرح مفصل عن النظام الدراسي المتطور والمعتمد على حل المعضلات (PBL System) المعتمد في كلية الطب.  واهم النصائح والإرشادات التي يحتاجها الطالب المستجد في الكلية وذلك بصورة عرض تقديمي .

وفي نهاية اللقاء كرم سعادة وكيل الكلية الطلاب المتفوقين في جميع  الدفعات بدروع وجوائز قيمة تحفيزية وحثهم على المزيد من الاجتهاد والتميز العلمي .

IMG_5079

This Post Has 0 Comments

Leave A Reply