كلية الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الفيصل تقيم ركناً تفاعلياً بعنوان (صيدلي ولي بصمتي)

IMG_6825_22-09-2014مجلة نبض-جامعة الفيصل:

تحت إشراف المشرفة على كلية الصيدلة الإكلينيكية الأستاذة فاطمة مناع القرني، نفذت الكلية مشروعاً حيوياً بعنوان (صيدلي ولي بصمة) بالتزامن مع اليوم العالمي للصيدلة، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء 22-23/11/1435هـ، بمبنى كلية العلوم الزراعية والأغذية، حيث أقامت طالبات الكلية ركناً تفاعلياً من تنسيق الطالبات رزان الشعيبي، ومنيرة العيدان، وسارة السفر، ومريم النعيم، بمتابعة من لجنة الخدمات الطلابية التي تضم الدكتورة نشوى حافظ زاهر والأستاذة سارة فالح العجمي والأستاذة الجواهر بنت عبدالعزيز الملحم.

وقد قدمت الطالبات شرحاً مفصلاً حول كليتهن خلال الركن، بالتأكيد على أن الكلية حازت على المركز الأول وطنياً والثانية خليجياً لمَا تميّزت به من إنجازات كبيرة ، كما أن الكلية حصلت على الاعتماد الكندي والأمريكي مما يسهل على الطلاب والطالبات إكمال الدراسة في كلا الدولتين مستقبلاً .
وبينت الطالبات من خلال الشرح أيضاً الاختلاف بين كليتي الصيدلة العامة والصيدلة الإكلينيكية حيث أن العامة تحتاج لخمس سنوات دراسيةٍ فقط بينما الإكلينيكية تتطلب ستة سنوات دراسية إضافةً للسنة التحضيرية .
وأهدت طالبات مجموعة ( صيدلي ولي بصمة ) كلية الصيدلة الإكلينيكية (ستانداً) تعريفياً بالصيدلة بمناسبة اختيارها لتفعيل اليوم العالمي بمنطقة الأحساء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى