كلية طب الأسنان تنظم الملتقى العلمي والفني الرابع ( ARAD IV )

12-1-36-inner

مجلة نبض-جامعة الملك عبدالعزيز:

افتتح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عدنان بن حمزة زاهد فعاليات الملتقى العلمي والفني الرابع ARAD IV الذي تنظمه كلية طب الأسنان وذلك يومي الأربعاء و الخميس الموافق 5 – 6 من محرم 1436هـ.

وألقى سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالغني بن إبراهيم ميرة كلمة عبر فيها عن شكره لوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على رعايته لفعاليات الملتقى العلمي وشكر وكلاء الكلية ومشرف وحدة البحث العلمي ورئيس اللجنة العلمية ورئيس اللجنة الفنية ولجنة التحكيم و اللجنة المنظمة على مجهوداتهم والعاملين والمنسوبين في الكلية والطلاب والطالبات على مشاركتهم الفاعلة في إنجاح فعالية (ARAD IV).

وفي كلمته أشاد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بالبحوث العلمية والأعمال الفنية المعروضة و التنظيم كما تقدم بالشكر لكل من ساهم في نجاح الملتقى من عميد الكلية ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس وطلابها والمنظمين متمنياً لهم مزيداً من التطور وحثهم على زيادة عدد الأبحاث العلمية والمتميزة المقدمة مستقبلاً .

وأوضح مشرف وحدة العلاقات العامة و الإعلام بالكلية الأستاذ الدكتور زهير بن أمين مرشد بأن الملتقى يعكس الجانب الآخر لطبيب الأسنان فهو باحث علمي وفنان تشكيلي و مصور محترف، حيث يولي معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب اهتمامه بدعم مواهب الطلاب وتنميتها وتبني مثل هذه الملتقيات العلمية.

وفي ختام الملتقى قدم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الجوائز للفائزين في البحوث العلمية والفنية حيث منحت الجوائز لأفضل الأعمال البحثية والفنية المشاركة في الفعالية.

من جهتها أوضحت المشرف العام على الملتقى وكيلة الكلية الدكتورة سمر بن مدني علاقي أن عدد المشاركات للطلاب بلغت 242 مشاركة منها 22 مشاركة علمية إضافةً إلى الأعمال الفنية في المسارات المختلفة كالتصوير الضوئي والرسم التشكيلي والخط العربي والشعر ، ويقدر عدد الحضور خلال اليومين بأكثر من 900 زائر .

12-1-36-inner1

12-1-36-inner2

12-1-36-inner3

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى