جامعة الإمام تنظم مؤتمراً عن الهرمونات المسببة للسرطان

121

مجلة نبض-واس:

تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في كلية الطب المؤتمر العالمي السادس عشر للمنشطات الهرمونية والهرمونات المسببة للسرطان خلال المدة من 10 إلى 12 صفر الجاري.
وأوضح عميد كلية الطب في الجامعة الدكتور خالد بن إبراهيم القميزي في تصريح بهذه المناسبة، أن إسناد الجمعية العالمية للمنشطات الهرمونية والهرمونات المسببة للسرطان تنظيم هذا المؤتمر الذي يعقد لأول مرة في الشرق الأوسط إلى كلية الطب بجامعة الإمام يدل على ما تتمتع به الجامعات السعودية من سمعة أكاديمية متميزة على مستوى العالم.
وأضاف : إن ما تحقق من نجاح وتميز في كلية الطب إنما هو بفضل الله ثم ما تجده الجامعة من دعم معالي مديرها الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، الذي يسعى بكل جهد لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله -.
وأفاد الدكتور القميزي أن أهمية هذا المؤتمر تتطلب التعاون مع الجهات ذات الصلة توحيداً للجهود، ولتقديم محتوى علمي يتسم بالعمق والجدة في هذا المجال الحيوي الذي يتناوله المؤتمر.
وأشار إلى أن المؤتمر سينظم بالتعاون مع الجمعية السعودية لأمراض الغدد الصماء والتمثيل الغذائي، والجمعية السعودية للأورام، ومجلس الصحة الخليجي، والهيئة العامة للغذاء والدواء.
وتوقع عميد كلية الطب أن يصل المؤتمر إلى نتائج وتوصيات مهمة عطفاً على المشاركة الواسعة من 30 خبيراً من أكبر خبراء العالم في المنشطات الهرمونية والهرمونات المسببة للسرطان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى