كلية الطب بجامعة أم القرى تنظم يوما مفتوحا للطلاب

مجلة نبض(أم القرى): نظمت كلية الطب يوما مفتوحا لطلاب السنة الخامس والسنة السادسة والامتياز بحضور وكيل الجامعة للشئون التعليمية الدكتور ثامر الحربي وعمدي كلية الطب الدكتور عبدالعزيز الخوتاني ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وذلك بقاعة أماسي بالحسينية .

وقد اشتمل اليوم المفتوح  الذي اتسم بروح المحبة والأخوة والألفة والتكاتف على العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية وتنظيم دوري في كرة القدم بين أقسام الكلية علاوة على مباراة في كرة القدم بين طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس .

وفي ختام الفعاليات تحدث وكيل الجامعة للشئون التعليمية الدكتور ثامر الحربي عن أهمية مثل هذه اللقاءات بين أسرة كليات الجامعة في تحقيق التآلف والتعاضد ودعم المسيرة التعليمية مؤكدا أن الجامعة ممثلة في وكالة الشئون التعليمية وعمادة شئون الطلاب تحرص على تفعيل مثل هذه الأنشطة بدعم واهتمام بالغ من معالي مدير الجامعة بما ينعكس إيجابيا على النواحي التربوية والتعليمية بالجامعة .

وعبر عن سعادته البالغة بمشاركة ابنائه الطلاب في هذا اليوم والذي اعاد إلى ذهنه أيام الشباب والدراسة معربا عن شكره وتقديره لعميد الكلية وجميع القائمين على الكلية  على هذه الخطوة متمنيا للطلاب التوفيق  والنجاح في اختباراتهم .

عقب ذلك ألقى عميد الكلية الدكتور عبدالعزيز الخوتاني كلمة أجزل فيها شكره وامتنانه لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على دعمه لأنشطة الكلية المختلفة مما مكنها ويمكنها بعون من الله وتوفيقه من أداء رسالتها تجاه الطلاب على الوجه الأكمل مؤكدا أن الكلية تحرص على الدوام على تنظيم مثل هذا اللقاء لطلاب الكلية بما يحقق أهدافها حاثا الطلاب على الجد والمثابرة للوصول إلى النجاح المنشود .

بعد ذلك سلم الدكتور ثامر الحربي كأس دوري كرة القدم والميداليات الذهبية والفضية لصاحبي المركز الأول والثاني .
ثم تناول الجميع طعام العشاء .