نائب أمير منطقة القصيم يتفقد مشروع مستشفى الصحة النفسية بالقصيم

وزارة الصحة 3

مجلة نبض – متابعات:

يتفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم يوم غدٍ الثلاثاء، مشروع مستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان بالقصيم، للوقوف على سير العمل بالمشروع، والاطلاع على الأعمال المنجزة.

وثمن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور صلاح بن محمد الخراز اهتمام سمو أمير القصيم وسمو نائبه للمشاريع الصحية بالقصيم ، مؤكداً أن زيارة سموه تأتي للوقوف على سير العمل بالمشروع، الذي يعد إضافةً جديدةً لمنظومة الخدمات الصحية بالمنطقة، بعد أن جرى تصميمه بما يتوافق مع تصاميم المستشفيات الحديثة.
وكشف الدكتور الخراز أن مشروع مستشفى الصحة النفسية بلغت سعته السريرية 200 سرير، وتبلغ تكلفته الإجمالية 126.735.000 مليون ريال، بمساحة إجمالية تصل إلى 208 آلاف متر مربع، مبيناً أن المشروع يتكون من عدد الأقسام الطبية، كأقسام الطوارئ وغرف مخصصة للعزل وصالة رياضية وأقسام للطب النفسي والأمراض النفسية.

وقال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم: إن صحة المنطقة أعدت فريق عملٍ من القيادات الصحية بالمديرية، للإشراف على تشغيل وتجهيز المشروع، الذي قطع الفريق مرحلةً كبيرةً في التجهيزات الطبية والفنية، وتحديد موعدٍ لتشغيل المستشفى في حينه، مبيناً أن مشروع مستشفى الصحة النفسية سيقدم خدماته لأهالي المنطقة، وسيكون نقلةً نوعيةً في خدمات الطب النفسي بالقصيم.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد