حملة ” هبني حياة ” تتنقل في مراكز الرياض التجارية للتوعية ودعم مرضى السرطان

واس

مجلة نبض – واس:

أطلق فريق حملة ” هبني حياة ” التابع لمركز الأمير سلمان للشباب مطلع هذا الأسبوع فعالية توعوية صحية في مراكز الرياض التجارية بالتعاون مع مستشفى الحرس الوطني والسجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية, بهدف توعية المجتمع بأهمية دعم مرضى السرطان ومساندتهم من خلال التبرع لهم بالخلايا الجذعية .
وتأتي هذه الحملة كانطلاقة نوعية في عالم التطوع لتعرف المجتمع بالمعلومات والطرق التي من شأنها مساعدة مرضى السرطان بشكل عام وسرطان الدماغ بشكل خاص .
وأوضحت رئيسة الحملة نشوى الدغشي أن الحملة شهدت تواجد كثيف في اليومين الأولى الذي يدل على وعيّ المجتمع وتكافله حيث شهد مقر الحملة في مركز صحارى التجاري أكثر من 450 زائرًا وزائرة تقدموا للتعرف على فكرة الحملة, فيما تمت عملية التبرع من قبل ما يقارب 125 شابًا وشابة خلال اليومين ويتوقع أن يزيد هذا الإقبال في الأيام المقبلة .
وأشارت إلى أنه شارك في تنظيم وتفعيل الحملة مجموعة من المتطوعين والمتطوعات قاموا بتفعيل الحملة واستقبال الزوار والمتبرعين بالخلايا الجذعية بحضور مسؤولين من مستشفى الحرس الوطني المتعاونين في هذه الحملة .
مما يذكر أن الحملة مستمرة حيث تتواجد اليوم في مركز خريص التجاري ومركز حياة مول غدًا الأربعاء والخميس, ويوم الجمعة ستختتم أعمال الفعاليات في مركز العثيم مول التجاري .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد