كلية طب الأسنان بالطائف تستقبل وفداً استشاريا من جامعة نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية

333462

مجلة نبض-تغطيات:

ضمن سلسلة التعاون الأكاديمي الدولي بين كلية طب الأسنان بجامعة الطائف و كلية طب الأسنان بجامعة نيفادا ، يستقبل أعضاء هيئة التدريس و طلاب طب الأسنان بجامعة الطائف البروفيسور وليام ديفنبورت وكيل كلية طب الأسنان للشئون الأكاديمية بجامعة نيفادا ، حيث ستكون هذه الزيارة بداية التعاون الفعلي بين الجامعتين في مجال المنهج الدراسي والأبحاث والتدريب . هذا وقد سبق هذه الزياره زيارات متعددة لجامعة نيفادا من قبل لجنة يترأسها عميد كلية طب الأسنان بجامعة الطائف د. يوسف الثمالي.
و قد أعد لهذه الزيارة برنامج علمي و اجتماعي كامل، حيث سيلقي البروفيسور وليام ديفنبورت عدة محاضرات وورش عمل تناقش عدة محاور مع أعضاء هيئة التدريس و كذلك محاضرات مخصصة للطلبة، و ستكون هناك جلسات تشاور بين مختلف لجان كلية طب الأسنان بجامعة الطائف و البروفيسور الزائر، و ستستمر هذه الزيارة لمدة أسبوع كامل تحوي ايضا جولات على منشآت الكلية و الجامعة و المعامل الدراسية .
و من أهم المحاور التي ستناقش في هذه الزيارة معايير الجودة الأكاديمية المحلية و الأمريكية، أساليب التطوير الأكاديمي و تقييم الأداء، أساليب اتقان المهارات العلمية و السريرية ، أحدث طرق التدريس في طب الأسنان و كذلك طرق التدريب الحديثة في عيادات الأسنان.
و ستكون هذه الزيارة نواة لتعاون أكبر مع العديد من الجامعات العالمية الرائدة في التعليم الحديث لطب الأسنان.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد