كلية طب الأسنان بالطائف تستقبل وفداً استشاريا من جامعة نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية

333462

مجلة نبض-تغطيات:

ضمن سلسلة التعاون الأكاديمي الدولي بين كلية طب الأسنان بجامعة الطائف و كلية طب الأسنان بجامعة نيفادا ، يستقبل أعضاء هيئة التدريس و طلاب طب الأسنان بجامعة الطائف البروفيسور وليام ديفنبورت وكيل كلية طب الأسنان للشئون الأكاديمية بجامعة نيفادا ، حيث ستكون هذه الزيارة بداية التعاون الفعلي بين الجامعتين في مجال المنهج الدراسي والأبحاث والتدريب . هذا وقد سبق هذه الزياره زيارات متعددة لجامعة نيفادا من قبل لجنة يترأسها عميد كلية طب الأسنان بجامعة الطائف د. يوسف الثمالي.
و قد أعد لهذه الزيارة برنامج علمي و اجتماعي كامل، حيث سيلقي البروفيسور وليام ديفنبورت عدة محاضرات وورش عمل تناقش عدة محاور مع أعضاء هيئة التدريس و كذلك محاضرات مخصصة للطلبة، و ستكون هناك جلسات تشاور بين مختلف لجان كلية طب الأسنان بجامعة الطائف و البروفيسور الزائر، و ستستمر هذه الزيارة لمدة أسبوع كامل تحوي ايضا جولات على منشآت الكلية و الجامعة و المعامل الدراسية .
و من أهم المحاور التي ستناقش في هذه الزيارة معايير الجودة الأكاديمية المحلية و الأمريكية، أساليب التطوير الأكاديمي و تقييم الأداء، أساليب اتقان المهارات العلمية و السريرية ، أحدث طرق التدريس في طب الأسنان و كذلك طرق التدريب الحديثة في عيادات الأسنان.
و ستكون هذه الزيارة نواة لتعاون أكبر مع العديد من الجامعات العالمية الرائدة في التعليم الحديث لطب الأسنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى