تدشين موقع المؤتمر العالمي الرابع لكلية طب الأسنان بجامعة المؤسس

23-9-36-inner

مجلة نبض-جامعة الملك عبدالعزيز:

قام سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة الأستاذ الدكتور/ عدنان بن حمزة زاهد بتدشين موقع المؤتمر العالمي الرابع لكلية طب الأسنان بالجامعة ( fdc.kau.edu.sa ) ، والذي سيعقد خلال الفترة من 13 الى 16 محرم 1437هـ الموافق 26 – 29 أكتوبر 2015م في فندق هيلتون جدة بالتعاون مع الجــمعية الســعودية لطــب الأســنان والجمعيــة الدوليــة لبحــوث طــب الأسنــان، وبرعاية إعلامية من جريدة المدينة.
وقد حضر حفل التدشين سعادة الأستاذ الدكتور/ عبدالغني بن إبراهيم ميره عميد كلية طب الأسنان ورئيس المؤتمر، والأستاذ الدكتور/ علي بن سعد الغامدي وكيل كلية طب الأسنان للدراسات العليا والبحث العلمي ونائب رئيس المؤتمر، والأستاذ الدكتور/ معتز بن أحمد غلمان وكيل الكلية للشؤون التعليمية، والأستاذ الدكتور/ ياسر بن محمد الخياري وكيل الكلية المدير لمستشفى الأسنان الجامعي، والدكتور/ شارع البقمي المشرف العام على المركز الإعلامي، والأستاذ/ أسامة محمد فدا المشرف العام على إدارة العلاقات العامة.

الجدير بالذكر أن موقع المؤتمر الرابع يتميز عن غيره بأن التسجيل للمؤتمر ودفع رسوم التسجيل سيكون الكترونيا، كذلك تقديم الأبحاث وطباعة بطاقات وخطابات الدعوة قبل المؤتمر وشهادات الحضور بعد المؤتمر سيكون الكترونيا بالكامل.

وتقوم كلية طب الأسنان بالجامعة بعمل هذا المؤتمر كل أربع سنوات، وتحرص على استقطاب العديد من المتحدثين العالميين البارزين في مجال طب الأسنان من مختلف دول العالم، كما تحرص أن يكون كل مؤتمر أفضل من الذي قبلة، نظراً لأن هذا المؤتمر يعتبر من أقوى وأكبر مؤتمرات طب الأسنان في السعودية.

وقد كان مؤتمر الكلية الثالث برعاية كريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل أمير منطقة مكة، وحضره مايقارب ثلاثة الأف طبيب وطبيبة أسنان ومساعديهم.
وعلى الراغبين في التسجيل أو ارسال أبحاثهم للمشاركة في المؤتمر زيارة الموقع الالكتروني للمؤتمر: fdc.kau.edu.sa