مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل يطلق خدمة جراحة التجميل والحروق

وزارة الصحة 3

مجلة نبض – واس:

أطلق مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل مؤخراً خدمات جراحة التجميل والحروق في قسم الجراحة العامة، وتشمل جراحات التجميل ، وإعادة بناء الأنسجة لإصلاح الندبات للوجه ، والرقبة ، والجسد ، واليدين ، للكبار والصغار، وإصلاح التشوهات الجسدية لدى الأطفال وعلاج الاصابات المهنية المختلفة، بالإضافة إلى علاج الكسور، وقطع الأوتار العضلية، والعصبية، واعاده بناء الأنسجة، وإزالة الترهلات الجلدية بعد عمليات السمنة المختلفة.

وأوضح مدير برنامج الخدمات الصحية في الهيئة الملكية بالجبيل الدكتور فهد بن عبدالله الخراشي أن هذه الخدمات تصب في صالح المرضى من خلال إيجاد بيئة علاجية مناسبة تعمل على العمل التكاملي بين المستشفى والمستفيدين من الخدمات الطبية.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي امتداداً للخطوات التطويرية المستمرة الطبية والهندسية بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل التي تجسد رسالة برنامج الخدمات الصحية وهي توفير خدمات صحية متكاملة شاملة عالية الجودة لمجتمع مدينة الجبيل الصناعية .
يذكر أن العيادة شخصت ما يقارب 158 حالة تشخيصية وعلاجية، كما أجرى الفريق الطبي أربع عمليات جراحية ترميمية ناجحة لمرضى تعرضوا لإصابات وجروح عميقة في اليدين والوجه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى