جامعة الملك سعود تنظم إيجازا علمياً للطلاب والطالبات حول “كورونا”

جامعة-الملك-سعود

مجلة نبض-جامعة الملك سعود للعلوم الطبية:

تنظم الجامعة، وبالتنسيق مع الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، إيجازاً علمياً لطلابها وطالباتها حول انتشار فايروس كورونا في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، حيث سيتم استعراض الوضع الراهن وما تحقق من نتائج للإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها، وما سيتم من إجراءات خلال الفترة القادمة.
وسينعقد الإيجاز العلمي للطلاب في القاعة الكبرى في الجناح الشمالي لكلية العلوم والمهن الصحية، يوم الثلاثاء 2 ذو الحجة 1436هـ الموافق 15 سبتمبر2015م، من الساعة 12:15 إلى 12:45 ظهرا، وسيقدمها كل من الدكتور أحمد العامري المدير التنفيذي للجودة وسلامة المرضى واستشاري طب الطوارئ بمستشفى الحرس الوطني بالرياض، والدكتور ثامر العنزي الاستشاري بقسم الأمراض المعدية بمستشفى الحرس الوطني بالرياض. أما للطالبات، فينعقد الإيجاز العلمي في القاعة الكبرى في كلية التمريض يوم الأربعاء 3 ذو الحجة 1436هـ الموافق 16 سبتمبر2015م، من الساعة 12:15 إلى 12:45 ظهرا، وستقدمه الدكتورة حنان بلخي المدير التنفيذي لمركز منع العدوى والسيطرة بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية.
يأتي هذا ضمن حرص إدارة الجامعة والشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني على اطلاع طلابها وطالباتها على أهم آليات السيطرة على انتشار الفيروسات المعدية بطريقة علمية فاعلة في البيئات الصحية، مع الاستشهاد بما تم للسيطرة على فايروس كورونا.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد