بالتزامن مع يوم الصيدلي السعودي : كلية الصيدلة بالجوف تنظم فعالية توعوية للمجتمع

جامعة الجوف

مجلة نبض – جامعة الجوف :

نظمت كلية الصيدلة بالتعاون مع مجموعة صيدلي ولي بصمة، فعالية توعوية بمستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز في سكاكا، بالتزامن مع يوم الصيدلي السعودي، حيث استمرت الفعالية لمدة أربعة أيام متتالية، تحت شعار ” دقيقة أشرح لك “.

وكانت الفعالية قد تضمنت عروضاً للتعريف بمهنة الصيدلة، ودورها، وإبراز أهميتها، وأثر الرعاية الصيدلية في المنظومة الصحية، بالإضافة إلى التوعية بأهمية الثقافة الدوائية للمجتمع، وضرورة امتلاك المعلومة، والاستشارة الدوائية التي تقدم للمريض، فضلاً عن إرشاد الجمهور إلى أهمية الالتزام بالتعليمات الدوائية للتقليل من سوء الاستخدام، وخطورة تلقي المعلومات الدوائية من مصادر غير موثوقة.
وافتتح عميد الكلية د. عبدالسلام الخالدي الفعالية بحضور مدير المستشفى عبد العزيز الخمسان، وعدد من قيادات المستشفى والمختصين بالرعاية الصيدلية في الشؤون الصحية بالمنطقة، فضلاً عن وكيل الإمارة المساعد للحقوق زايد الزايد، ومدير عام كهرباء الجوف م. عدنان العبدلي.
يذكر أن مجمع كليات البنات قد شهد إقامة ذات الفعالية على مدار يومين، وكذلك في مجمع الجوف بلازا، حيث شهد أجنحة الفعالية إقبالأ واسعاً من الجمهور بمختلف شرائحه، وجرى إطلاعهم على العديد من الإرشادات والمعلومات التي تساهم في رفع مستوى وعي المجتمع بالرعاية الصيدلية.

IMG-20150916-WA0000

 

IMG-20150917-WA0002

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد