انطلاق مؤتمر جراحات السمنة الخليجي

obesity

مجلة نبض-واس:

تنطلق فعاليات مؤتمر الجمعية الخليجية لجراحات السمنة الثالث الذي تنظمه الجمعية السعودية لجراحة المناظير في جامعه الملك سعود يوم غد الأحد في فندق الريتزكارلتون بالرياض، بمشاركة عدد من المتخصصين من مختلف دول العالم.
وأوضح رئيس الجمعية السعودية لجراحه المناظير رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور عبدالله الضحيان، أن مؤتمر هذا العام يشارك فيه العديد من المختصين في جراحات السمنة، وأطباء التخدير وأخصائيي التغذية والعلاج الطبيعي واستشاريي أمراض الغدد الصماء وضغط الدم من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومن أمريكا، وكندا، وأوروبا ودول شرق آسيا، والدول العربية.
ومن جهته أفاد رئيس المؤتمر استشاري جراحات السمنة الدكتور عدنان مفتي، أنه سيتم خلال المؤتمر تنظيم ورش عمل تدريبية للأخصائيين والأطباء المتدربين المهتمين في مجال جراحات السمنة يقدمها مختصين في مجال جراحات السمنة والتعليم الطبي، مبينًا أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت للمؤتمر 27 ساعة تدريبية.
ووجهت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدعوة للمتخصصين في هذا المجال من مختلف المستشفيات والكليات الصحية الحكومية والأهلية، وكذلك للطلبة، للتسجيل في المؤتمر عبر الموقع www.goss2015.com .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد