دعوة لحضور المؤتمر السعودي العالمي لأمـــراض وزراعــة الكلى

مجلة نبض(فرص): بحضور وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز- حفظه الله – وزير الدفاع – رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي، تُنظّم الجمعية السعودية لأمراض و زراعة الكلى، بالتعاون مع جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي.

” المؤتمر السعودي العالمي لأمـــراض وزراعــة الكلى “، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالريـــاض، خلال الفترة ما بين 27ربيع الأول – 1 ربيع الآخر 1433هـ ، الموافق 19– 22فبراير 2012 م .
سيشارك في هذا التجمع العلمي نخبة مميزة من المحاضرين العالميين من مختلف دول العالم، وسيتناول – بإذن اللة تعالى – العديد من المحاور أهمها :
أمراض الكلى المزمنة والحادة وإرتفاع ضغط الدم ، والغسيل الكلوي ، وزراعة الكلى .
إضافة إلي ورش عمل متخصصة في علم أنسجة وزراعة الكلى ، ودورة موازية لطاقم التمريض في الخدمات الطبية المساندة بمجال أمراض وزراعة الكلى .
سنمنح شهادات مشاركة تعادل 30 ساعة تعليم طبي مستمر معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية علماً بأن رسوم التسجيل للاطباء 600 ريال و400 ريال للممارسين الصحيين .
آمل تشريفكم لنا بالحضور شاكراً ومقدراً لسعادتكم تعاونكم البناء و المستمر من أجل الإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية و العلاجية لمرضى الكلى .
لمزيد من المعلومات و التسجيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني