الغذاء والدواء تطلق برنامج “غد” التطوعي

برنامج غد

مجلة نبض-هيئة الغذاء والدواء:

يدشن معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء، الدكتور هشام بن سعد الجضعي، مساء الأربعاء المقبل بالرياض، البرنامج الالكتروني للعمل التطوعي “غد” الذي يهدف لتفعيل منظومة العمل التطوعي التخصصي في البرامج والحملات التوعوية الموجهة للمستهلك، والتي تشرف الهيئة على تنفيذها خلال العام.

وأوضح مدير إدارة توعية المستهلك بالهيئة العامة للغذاء والدواء، الصيدلي عادل الناصر، أن برنامج “غد” التطوعي سيكون منصة الكترونية تهدف لتسجيل الراغبين في العمل التطوعي، فيما يختص بمجالات عمل الهيئة في جميع مناطق المملكة.

وأكد الناصر، أنه قبل انطلاق البرامج التوعوية يتم اختيار المتطوعين المناسبين من حيث التخصص والموقع الجغرافي، للمشاركة في أنشطة البرامج التوعوية، التي تعود بالفائدة على المجتمع والمتطوع والهيئة.

وأضاف الناصر أن العمل التطوعي، يعود بالفائدة على المتطوع في اكتساب المعرفة والمهارات، وأيضاً على المجتمع بالفائدة في إيصال الرسالة التوعوية بشكل أوسع، وعلى الهيئة توفير موارد بشرية لديها الرغبة والحماس للمشاركة في برامج الهيئة التوعوية.

ويأتي إطلاق برنامج “غد” تفعيلاً لمحور (وطن طموح، مواطنه مسؤول)، ضمن رؤية المملكة 2030  في تعزيز دور الشباب، وجعله شريكاً للنهوض بمكانة المجتمعات وتنميتها، كما يهدف لتسهيل مشاركة الطلاب والمهتمين في البرامج التوعوية، واحتساب ساعات التطوع وإصدار الشهادات، بالإضافة لخدمات المساندة الأخرى.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد