“الميموني” يفتتح مؤتمر “طب الأسرة الأول”بفندف الأنتركونتننتال الطائف

9e8fb640-ad75-4f2a-98a9-b12d3075bede

مجلة نبض-متابعات:

أفتتح اليوم معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني بفندق مسره انتركونتيننتال الطائف مؤتمر طب الأسرة الأول بالطائف بحضور وكيل وزارة الصحة المساعد للرعاية الصحية الأولية  الدكتور هشام الخشان وعدد من قيادات الصحة ومدراء الدوائر الحكومية بالمحافظة.

يشارك في المؤتمر عددٌ كبيرٌ من المختصين والمهتمين من داخل المملكة بالجامعات ومستشفيات وزارة الصحة

وبكلمه القاها مدير صحة الطائف الصيدلي صالح بن سعد المؤنس شكر فيها محافظ الطائف وجميع الحاضرين لحضورهم وتشريفهم هذا المؤتمر.

مبين أن المؤتمر يحضى باطروحات علمية لأحد الجوانب الرئيسية الصحية والطبية والذي يعد الخط الاول في المنظومة العلاجية ويعرف علميا مفهوم طب الأسرة هذا التخصص الشامل والذي يعد ركيزه أساسية من ركائز الرؤيا الطموحه للمملكة
لبلورة مخرجات ايجابية علمية وطبية لتتناسب مع السقف العالي من طموح البرامج الصحية المستقبلية المتوقع تحقيقها .

واوضح”المؤنس” أن هذا المؤتمر يتماشا مع الخطط المستقبلية والبرامج المتنوعة نحو مستقبل أفضل وفق خطط و رؤية ٢٠٣٠ وبدعم قادة بلادنا الغالية حفظهم الله وحرصهم الدائم على مواكبة كل ما من شانه تحقيق مستقبل متطور ومتقدم يواكب زمانه في شتى المجالات وتماشيا مع توجه وزارة الصحة في كل ما من شانه تعزيز الدور الصحي.

 وذكر”المؤنس” أنه يشارك في المؤتمر أكثر من “١٩” متحدث و محاضرا ومختصاً من طب الأسرة، بتوصيات تخدم العملية البحثية بالمجال العلاجي والوقاية.

 وأشار”المؤنس” أن المؤتمر يستعرض اخر المستجدات الطبية والعلاجية وتجارب الآخرين بما يضمن جرعات معرفية في اطار جلسات نقاشية وحوارية علمية لتثمر بنجاح طبي و صحي .

وختتم”المؤنس”كلمته بتوجييه خالص الشكر لكافة زملائه بصحة الطائف وخصووصاً كل من ساهم وبذل من جهده ووقته في انجاح هذا المؤتمر.

جديرٌ بالذكر أن يشارك بالمؤتمر مستشفيات المحافظة من خلال معارض توعوية وتثقيفية مصاحبة لفعاليّات المؤتمر العلمية التي تتواصل جلساتها على مدار٣ أيام من ٢٦-٢٨/ صفر/١٤٤٠بفندق الطائف إنتركونتننتال ويحظى المؤتمر باعتراف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بـ ٣٠ساعة تدريبه.

e3a8e2a4-4d2c-4b00-b998-bdd8d54efb03

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى