حضور مميز إعلاميًا وجماهيريًا تشهده حملة أطفال بلا إيدز بعسير

مجلة نبض (تغطياتسفر بتار) :افتتح سعادة عميد كلية الطب بجامعة الملك خالد أ.د عبد الله عسيري ووكيل كلية الطب ورائد نادي كلية الطب وجمعاً من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وبحضور إعلامي كثيف حملة ( أطفال بلا ايدز )

وذلك يوم الأربعاء الموافق ٩ / ٣ الى ١١ / ٣ ١٤٣٣ هـ في مجمع عسيرمول التجاري احتوى المعرض العديد من المنشورات والمطويات التوعوية الصحية وكذلك بعض المشاهد الصامتة. وكان المعرض الذي أقامه طلاب نادي كلية الطب بجامعة الملك خالد استمر لمدة ثلاثة ايام من الخامسة عصرا وحتى العاشرة مساء.

ويهدف المعرض إلى تنمية المعرفة لدى المجتمع عن مرض الإيدز الفتاك وكيفية الوقاية منه بالإضافة إلى عرض مسبباته.  بالإضافة الى محاولة لتغيير المفاهيم الخاطئة الموجودة بالمجتمع تجّاه مرضى الإيدز وتغيير النظرة السلبية نحو عمل مُتعاون يقدّم كل الاهتمام لهؤلاء المرضى لمساعدهم على تخطّي محنة ابتلوا بها على نحو خاطئ من عملهم او بصورة غير مباشرة كانتقاله لهم خلال ولادتهم.

وشهد المعرض حضورا إعلاميًا وجمهورًا كبيرًا ارتاده العديد من المواطنين والمقيمين في المنطقة على مدى ثلاثة ايام. حيث نال بفضل الله وتوفيقه إعجاب الزوار ورضاهم.

وفي ختام ايام الحملة كان هناك سجل بعنوان رسالة الى مريض ايدز بدأها برسالة سعادة عميد كلية الطب وانهالت بعده العديد من الرسائل من الزوار والمشاركين.

*تصوير: هادي مكدي

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد