تحذير من مخاطر فرشاة الأسنان الإلكترونية

مجلة نبض (CNN): حذر تقرير صادر عن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من ورود العديد من الشكاوى حول تكسر أجزاء من فراشي الأسنان الإلكترونية، أثناء دورانها السريع عند الاستخدام، ما قد يسبب جروحًا للثة أو حتى تكسر أجزاء من الأسنان.

وأشار التقرير الذي نشر في مجلة التايم الأمريكية، إلى ورود عدد من الحالات التي تشير إلى حدوث اختناقات جراء دخول أجزاء من الفراشي المحطمة إلى المجرى التنفسي، وتسبب القطع المتطايرة بخدوش وجروح للوجه والعينين.

وجاء في التقرير أن جميع فراشي الأسنان الإلكترونية المصنعة من قبل شركة تشيرتش اند دوايت “Church & Dwight Co” من الممكن أن تتسبب بهذه الحوادث، وذلك بعد إجراء الاختبارات والتجارب على كافة أنواع الفراشي وعددها ثمانية أنواع، لفئتي البالغين والأطفال والمصنعة من قبل هذه الشركة.وأكد التقرير ان الشركة تلقت العديد من الشكاوى خلال العام الماضي، من قبل عدد من مستخدمي منتجاتها، إلا أنها لم تأخذها بعين الاعتبار بصفتها حوادث شخصية، وسوء استخدام من قبل الفرد.
ووجهت الإدارة تحذيرًا خطيًا إلى الشركة، التي تلقى منتجاتها رواجًا جيدًا في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول التي تستقطب هذه البضاعة، ما دفع الشركة إلى إصدار تحذيرات على شكل ملصقات على بضاعتها تحذر من وجوب تغيير الرأس المتحرك كل ثلاث شهور منعا للإصابة.


هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد