مجمع الملك فهد بالظهران ينظم المؤتمر السعودي الثاني عشر لأمراض وجراحة الجلد

مجلة نبض(واس): تبدأ يوم الثلاثاء 1432/10/29هـ فعاليات المؤتمر السعودي الثاني عشر لأمراض وجراحة الجلد التي ينظمها مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران والجمعية السعودية لأمراض الجلد , بمشاركة عدد من الأطباء من داخل وخارج المملكة وذلك بفندق المرديان بالخبر .

وأوضح مدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الشرقية العميد الطبيب عثمان بن عمر بكر أن المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام يهدف إلى رفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمريض ولرفع من خبرة وكفائه الأطباء السعوديين , إضافة إلى معرفة ما توصل إليه الطب من تطور سواء في الجوانب العلمية أو العلاجية أو التقنية ,وذلك امتداداً للمؤتمرات السابقة ,مبينا أنه سيقام خلال فعاليات المؤتمر معرض طبي مصاحب سيعرض آخر ما توصل إليه الطب في علاج وتشخيص أمراض الجلد .

من جانبه أكد مدير مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران العميد محمد بن عبد المحسن أن المؤتمر سيناقش أهم المواضيع عن الأمراض الجلدية الشائعة والنادرة وآخر المستجدات العلاجية إضافة إلى عقد العديد من ورش العمل والتي تشمل الليزر وعمليات التجميل والتسطيح الجلدي .

الجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت 28 ساعة علمية وعملية للمؤتمر الرئيسي و 14 ساعات تعليمية لورش العمل والدورات المكثفة لعلوم الجلد .