افتتاح المؤتمر العالمي لطب الاسنان اليوم

مجلة نبض(واس): بدأت اليوم فعاليات المؤتمر العالمي السادس لطب الأسنان بعنوان ( طب الأسنان.. بلا ألم ) الذي تنظمه مجموعة سليمان الحبيب الطبية في الرياض لمدة أربعة أيام بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور منصور الحواسي .
وأوضح الدكتور الحواسي أن الوزارة تدعم الانشطة والمناسبات الهادفة لرفع مستوى الجودة والرعاية الصحية للمرضى ,مبيناً ان الوزارة لاتألو جهداً في دعم كل مامن شأنة الارتقاء بالمستوى المهني والعلمي للأطباء وجميع العاملين في التخصصات الطبية .

ويهدف المؤتمر لطرح سبل الاستفادة من التقنيات والأجهزة الحديثة للقضاء على الألم والخوف في عيادات الأسنان , حيث أن المؤتمر سيناقش تطبيقات وطرق الاستفادة من نظام (CAD – CAM SYSTEM ) .

ويتضمن عدد من ورش العمل وتطبيقات الليزر , وزراعة الاسنان بدون شق جراعي من خلال تقنية التدبيس , وورش عمل أخرى عن اختصار الوقت في العلاج من خلال الزراعة والتثبيت في نفس الوقت , إضافة إلى ورشة عمل لمناقشة طرق التخدير باستخدام الغاز الضاحك , مشيرين إلى أنه ستقدم 15 محاضرة وندوة علمية تناقش سبل الاستفادة من علم النفس والتنويم المغناطيسي والتخدير الوريدي والليزر في عالم طب الاسنان .

وفي ختام كرم وكيل وزارة الصحة الدكتور منصور الحواسي الرعاة ,والتقطت صور تذكارية بهذه المناسبة .

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد